أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > Company news about اللوائح الجديدة لأمر تحديد الكهرباء
الأحداث
اتصل بنا
86-0755-84565811
اتصل الآن

اللوائح الجديدة لأمر تحديد الكهرباء

2021-10-20

Latest company news about اللوائح الجديدة لأمر تحديد الكهرباء

آخر الأخبار حول اللوائح الجديدة لأمر قطع الكهرباء 2021

 

يقال أن التحكم المزدوج في الطاقةهو التحكم في إجمالي استهلاك الطاقة وكثافة استهلاك الطاقة.إن "خطة تحسين نظام التحكم المزدوج لـكثافة استهلاك الطاقة والحجم الإجمالي"يقترح أنه بحلول عام 2025 ، سيكون نظام التحكم المزدوج لاستهلاك الطاقة أكثر اكتمالاً ، وسيكون تخصيص موارد الطاقة أكثر معقولية ، وسيتم تحسين كفاءة الاستخدام بشكل كبير. بحلول عام 2030 ، سيكون نظام التحكم المزدوج لاستهلاك الطاقة أكثر تحسنًا ، ستستمر كثافة استهلاك الطاقة في الانخفاض بشكل كبير ، وسيتم التحكم في إجمالي استهلاك الطاقة بشكل معقول ، وسيتم تحسين هيكل الطاقة. بحلول عام 2035 ، سيكون التخصيص الأمثل لموارد الطاقة ونظام الحفظ الشامل أكثر نضجًا و النهائي ، والذي سيدعم بقوة تحقيق هدف التخفيض المطرد والثابت لانبعاثات الكربون بعد بلوغ الذروة.

 

في هذا السياق ، كانت هناك موجة من تقنين الطاقة في العديد من الأماكن ، مثل قوانغدونغ.وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، يواجه المستخدمون الصناعيون في أجزاء من دونغقوان وفوشان وشانتو وجييانغ وأماكن أخرى تقنين الطاقة.من بينها ، بعض مناطق فوشان وشانتو "فتح اثنين وتوقف خمسة" كل اسبوع.

 

قوانغدونغ: في 16 سبتمبر ، صرحت Guangdong Power Grid أنها ستنفذ خطة الطاقة "on-stop-five" اعتبارًا من 16 سبتمبر ، وتنفذ تناوب ذروة التحول كل يوم أحد ، الاثنين ، الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، ويحتفظ فقط بنوبة الذروة. أيام حمل الطاقة الأمنية ، الحمل الأمني ​​أقل من 15٪ من إجمالي الحمل!

 

سيكون لهذه السياسة تأثير معين على القدرة الإنتاجية ووقت التسليم لشركاتنا الموجهة للتصدير ، ولكن لدينا SUNSHINEOPTO سوف تتعاون بنشاط مع اللوائح الحكومية ، وتتفاوض مع العملاء ، وتحاول التنسيق مع الإدارات المختلفة لإرضاء العملاء وإرضاء الموظفين.

 

 

بواسطة فريق SUNSHINEOPTO

 

20 أكتوبر 2021

 

أرسل استفسارك إلينا مباشرة

سياسة الخصوصية الصين نوعية جيدة وحدة الصمام ضوء الشارع المورد. حقوق النشر © 2014-2024 sunshineopto.com . كل الحقوق محفوظة.